«الجمري الخيرية» ترعى حملة «تكافل ورحمة»

رعت جميعة الشيخ الجمري الخيرية حملة «تكافل ورحمة» التي تنظمها مجموعة لقطة الإعلامية في شهر رمضان من كل عام. واستهدفت الحملة في هذا العام العمال الآسيويين المقيمين في منطقة المنامة، إذ قام أعضاء مجموعة لقطة الإعلامية بتوزيع وجبات الإفطار على العمال في الشوارع وفي أماكن عملهم وأماكن سكناهم.

وقال رئيس جمعية الشيخ الجمري الخيرية مجيد السيدعلي «تأتي رعايتنا لحملة «تكافل ورحمة» لما وجدنا فيها من تناغم بين أهدافنا وأهداف مجموعة لقطة الإعلامية في رعاية العمال الآسيويين والاهتمام بهم. نحن نؤمن في الجمري الخيرية بأنه من الضروري إشعار هؤلاء العمال بمكانتهم في المجتمع البحريني، والحرص على إيصال إمتناننا وشكرنا لهم في كل مناسبة لنقول لهم شكراً لكم على جهودكم، ونحن نقدر ما تقومون به من عمل رائع لمجتمعنا».

من جانبه توجه رئيس مجموعة لقطة الإعلامية توفيق الدرازي بالشكر لجمعية الشيخ الجمري الخيرية على رعايتها لهذه الحملة، وقال إن «حملة تكافل ورحمة التي تنفذها المجموعة بشكل سنوي هي حملة تجسد معنى العطاء لهذه الطبقة المنسية في المجتمع» مشيراً إلى أن هناك «برنامجاً متكاملاً للحملة يمتد طوال الشهر الكريم».

 

رابط الخبر من الصحيفة:http://www.alwasatnews.com/4683/news/read/1005433/1.html

نبذة عنا

جمعية خيرية تأسست في مملكة البحرين في العام 2008، وتعنى بتقديم الخدمات والأنشطة الخيرية بما يمكن له الإرتقاء بالعمل الخيري وتحقيق مفهوم التنمية المستدامة لكافة فئات المجتمع.

السقية: قرب مجمع السلمانية الطبي
هاتف: 17215599
البريد الإلكتروني: info@jamrifoundation.org

إحصائيات الموقع

إجمالي الزوار: 232729
المتواجدون الآن: 2
التاريخ: 04-05-2024

تابعنا على الإنستجرام